خدمات الدعم
 

تتوافر خدمة الدعم والمساعدة لعملاء بدالة انترنت البحرين على مدار الساعة. وتعمل هذه الخدمة على حل المشكلات التي قد تطرأ على أي من الخدمات المقدمة من البدالة. وتقدم خدمة الدعم على وحدات التجميع التابعة للعملاء وللأعطال والتخللات المدرجة ضمن المستوى الأول فقط. كما أنها تعمل على مساعدة العملاء لمعرفة موطن الخلل أو العطب في شبكتهم العاملة.

تعتبر مستويات الدعم التالية ضمن الخدمات الأساسية المقدمة لعملاء بدالة انترنت البحرين:

أ - الدعم الهندسي
  • الدعم عبر البريد الإلكتروني وعبر الهاتف في حالة الضرورة لتغييرات إدارة الحساب ومواصفات الخدمة وتلقي طلبات الاستفسار والمساعدة.
  • توافر فنيوا بدالة انترنت البحرين لتركيب وترقية شبكة العمل من خلال وحدات بدالة انترنت البحرين وبالربط بوحدات العملاء ومرافقة موظفوا بدالة انترنت البحرين المخولون لتأدية ذلك العمل إذا دعت الحاجة لذلك.
  • خدمة الدعم ضد الأعطال المفاجئة مع بنية بدالة انترنت البحرين التحتية ومعدات المشتركين من خلال وحدات بدالة انترنت البحرين المتاحة على مدار الساعة عبر الهاتف
ب – الدعم والحضور الشخصي
  • أي عضو يطلب الدعم الفني وحضور طاقم عمل بدالة إنترنت البحرين بما يتعدى نطاق الخدمة المتفق على تقديمها له مسبقاً، سينبغي عليه سداد الرسوم التي ستقرر مقابل الوقت الإضافي المستهلك.
  • سيقوم فنيوا بدالة إنترنت البحرين بإشعار الموظفين العاملين لدى العضو أو المشترك بقيمة تلك
  • الرسوم قبل الشروع بتنفيذ أي عمل او خدمة إضافية. ستقدم هذه الخدمة في الوقت المناسب وحين توافرها.
  • جدول الرسوم.